القائمة الرئيسية

الصفحات

مقترحات

اخطر منتجات امازون لعام 2022

 تحديث روابط

فقط لكل احبائي الكرام.. أود ان اعرض عليكم هذه المجموعة الرائعة حول منتجات من امازون

مميزة غير موجودة عندنا ، حقا ستنبهرون بهذه المنتجات المميزة والغريبة

بعض الشىء وانا على يقين ان البعض منها

سينال اعجابكم , ولا تنسوا المشاركة والاعجاب

—-

مانع السرقات

هدا الجهاز لا يقدر بثمن , فعلا جهاز يحافض على منزلك او مكتبك من السرقة

حيث يبدأ باعطاء صوت عالي بمجرد دخول اى شخص الى المكان الدى يوضع

به لانه يتحسس بالحركة , وتستطيع التحكم به أو ايقافه عندما تكون فى منزلك

انصحكم به

للشراء من هنا

شاحن بطاريات عجيب

هذا الشاحن العجيب يشحن بطاريات الشحن وايضا البطاريات العاديه الغير قابله للشحن، يعنى البطاريه العاديه مثل أنرجايزر لا ترميها ضعها بهذا الجهاز وسترجع مثل الجديده لمدة 10 مرات و البطاريات القابله للشحن لمدة 100 مره، كما يشحن الجوالات مع المحافظه على بطارياتها

ويعيد شحن البطاريات القلوية القياسية، وبه اثنين من منافذ اليو اس بى وذلك يمكنك من شحن جهازين منفصلين في نفس الوقت، هذا الشاحن الرائع جودته عالية ويدخل فى صناعته النيكل.

رابط الشراء

____________

زجاجة عطر الجيب

الأن اصبح بإمكانك حمل العطر بجيبك دون معاناة من كبر حجم زجاجة العطر، فهذه الزجاجات صغيره للجيب ويمكن تعبأتها بالعطر الذي تريده وتكون بجيبك و تستخدمها وقت الحاجه دون حمل العطر الأصلي معك والذي ممكن أن يتعرض للكسر أو يتعبك فى حمله، جودتها عالية فهذه الماركه هي أفضل ماركه على الإطلاق و هي لا تسرب و غير قابله للكسر و سهلة الإستخدام، لى من الاصدقاء يملكون منها الكثير وراضيين عنها كثيرا، ومنها عدة ألوان مميزه تناسب مختلف الأذواق.

رابط الشراء

____________

أداة قلي البيض على شكل قلوب

هذه الأداة غريبة ورائعة في نفس الوقت فهي تجعل البيض أو أى شئ أخر يتم قليه على شكل قلب، وتتميز بالأسطح الغير لاصقة، التعامل معها يكون سهل أثناء الطهي، وايضا يسهل تنظيفها، الأداة صنعت بجودة عالية وبكفاءة رائعه.

رابط الشراء

____________

حذاء به مكان سري لحفظ النقود

هذا الحذاء الرائع والمميز ليس مجرد حذاء للتجوال فقط، إنما به مكان يخبأ به الأموال والأشياء المهمة ايضا، فإذا كنت فى جولة ما، وتحتاج أن تحمل معك شئ ثمين وتحب إخفاؤه فى مكان لا يخطر على بال أحد، انصحك بهذا الحذاء الرائع، ويميز بالخفة والجودة العالية.

رابط الشراء

____________

برينتر توصل بالموبايل تطبع مباشرة

هذه الطباعة التي تتميز بأنها بدون حبر وتستخدم عنصر الزنك، فالتكنولوجيا الحديثة يمكنها طباعة الصور من عنصر الزنك، وهذه البرينتر تحتوى على هذه الخاصية، فعنصر الزنك له براءة اختراع من المواد المركبة المتطورة، اذا يمكنك رؤية صورك المطبوعة فور تصويرها اذا اشتريت هذه البرينتر المميزة والغريبة.

رابط الشراء

____________

السماعة الكبسولة

هذه السماعة تأخذ شكل الكبسولة وهي تقدم تقدم نظام الأداة المتفوق للباس، فسماعات كبسولة ديزي بها بطاريات قابلة للشحن ويدوم تشغيلها لمدة تصل إلى 12 ساعة، هذه السماعات متوافقة مع وسائل الاعلام، والهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

رابط الشراء

____________

حاملة لاب توب مريحة

هذه الحاملة ستمنحك الراحة مع المزيد من الأمان في المنزل الخاص بك إذا كنت تجلس على أريكة أو سرير، أو حتى على الأرض، تم تصميمها بحيث تكون واقية من الحرارة لذا فهي تحمي الجسم من حرارة الكمبيوتر المحمول، ايضا تعمل على الراحة في الرؤية وتخفف آلام العنق والساق (عند استخدامها وانت جالس)، صممت بحيث تجعل اللاب توب مستقر، وخفيف الوزن.

رابط الشراء

____________

حساس إضاءة اللمبات

هذا الحساس يستخدم لتشغيل اللمبات ففي حالة الحركة ممكن اضافته لأي لمبه كما هو واضح في الصورة ويطفئ بصورة تلقائية في حالة سكون الحركة، فيمكنه استشعار الحركة الخفيفة ايضا، وتثبيته سهل للغاية، ويعمل مع ساطع لمبات تصل قوته إلى 100W، هو مثالي في الاستخدام بالأماكن المغلقة، غرف الغسيل، كراجات، البدرومات، المشي في الحجرات، السلالم، فهو يعتمد على حركة الحواس في جميع الاتجاهات، هذا الحساس يتحول تلقائيا إلى ضوء عند الدخول وينطفئ بعد الخروج من الغرفة.

رابط الشراء

____________

ثلاجة صغيرة تتسع لـ 6 علب

هذه الثلاجة حقا لم أرى مثلها من قبل، فهي تتسع لست علب من المشروبات الغازية فهي، صممت بحجم 4 ليتر، يمكنها التبريد حتى 32 درجة، عليها العلامة التجازية وهي كوكا كولا، هي تعد اكتشاف جميل ورائع للمكاتب ومساكن الطلبة، والمطبخ، غرفة المعيشة، واذا سافرت إلى أي مكان وترغب في حملها معك ستكون سهلة الحمل.

رابط الشراء

____________

جهاز لعرض شاشة اللاب توب على التليفزيون

هذا الجهاز به قطعة تتصل باللابتوب وقطعة اخرى تتصل بالتلفزيون ويتم استعراض اللابتوب على شاشة التلفزيون عن طريق الوايرلس، ويتمكن مستخدمين هذا الجهاز من عرض محتوى المحمول / أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، مثل الصور والأفلام، والعروض، والوثائق وغيرها من المحتويات على شاشة التليفزيون، وبالتالي يمكن للآخرين الجالسين معك التمتع بحجم أكبر في العرض دون أي قيود، والصوت جيد فهو يوفر تغطية للغرفة بكاملها، مما يجعله مثالي الإستخدام لحالات عديدة خاصة في قاعة المؤتمرات.

رابط الشراء

____________

سكين الخضار

هذه السكين مميزة حقا في شكلها، انا لم أرى سكين ظريف كهذه من قبل، تستخدم لقطع الخضروات، وهي آمنة وتحافظ على اصابعك من الإصابات التي تحدث مع السكاكين الأخرى اثناء القطع، مميزة وغريبة انصح كل السيدات بشراؤها، هي تعطى متعة وإثارة لمطبخك.

رابط الشراء

____________

مكعب سماع الأغاني المضيء

اصبح موجود الأن طريقة ملونة لإستمتاع الأغاني المفضلة لك، فهذا القرص المدمج والمضيئ يمكنك ان تختار لون من الألوان التي تناسب مزاجك لسماع الأغانى المفضله لك، ف من خلال اللون تتحكم في اغانيك، صممت هذه الأداة بجودة عالية ليمكنك السماع بصوت عالي.

رابط الشراء

____________

آلة عمل الآيس كريم

هذه الآلة التي تصنع الآيس كريم يمكنها ان تقوم بعمل 4 ليترات من الآيس كريم، هذه الآلة كهربائية وهي وسيلة سريعة وسهلة لعمل 4 ليترات من الآيس كريم وايضا الزبادي المجمد، تتميز بأنها سهلة التنظيف وسهلة الإستخدام فببساطة يمكنك إضافة المكونات الخاصة بك في العلبة الألومنيوم، مع طبقة الثلج وقم بتوصيلها بالكهرباء وبعدها استمتع بالآيس كريم الرائع والمحلي الصنع، ومعها وعاء أخر لتخزين الآيس كريم في الثلاجة.

رابط الشراء

____________

المنبه المتحرك

هذا المنبه على عكس أي منبه عادي، فهو يمنحك فرصة واحدة للقيام من السرير، فعند أخذك قيلولة ما، يرن هذا المنبه في غرفتك ويتحرك في جميع أنحاء غرفة النوم الخاصة بك بحثا عن مكان للإختباء، فعليك أن تكون مستيقظا قبل أن يخبئ لتعرف مكانه، هذا المنبه له عجلات ومصنع بجودة عالية، وايضا بطاريته تتسم بعمرها الطويل.

رابط الشراء

____________

ريموت العصا السحرية

هذا ريموت كنترول عجيب على شكل عصا سحرية تتيح لك عن بعد تقليب القنوات ومشاهدة التلفزيون، يتميز هذا الريموت بالتحكم عن بعد فهو مثل العصا السحرية يمكنك من خلاله ان تنطلق إلى برامجك المفضلة دون ان تعذب نفسك، به 13 من رموز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء سهلة التعلم، وهو متوافق مع معظم الأجهزة الإلكترونية المنزلية التي تستخدم أجهزة التحكم عن بعد، مثل أجهزة التلفزيون ومشغلات دي في دي، ومسجلات الفيديو الرقمية، وأنظمة ستيريو، وأكثر من ذلك.

رابط الشراء

____________

مقشرة التفاح

هذه المقشرة سريعة وسهلة الاستخدام من دون أى فوضى، تساعد على تقشير الفاكهة دون نفايات، ويمكن لهذه المقشرة ان تستخدم مع مختلف أصناف التفاح، وهي مثالية الإستخدام لإعداد فطائر التفاح.

رابط الشراء

____________

شاي الفواكه ذو الطعم الرهيب

يحتوي هذا الشاى على مختلف الفواكه مثل التوت والخوخ والكرز الأسود، ويتميز بأنه خالي من الكافيين، ولا يحتوي على النكهات الاصطناعية، وخالي ايضا من الألوان والمواد الحافظة، طعمه رهيب سيعجبك كثيرا.

رابط الشراء

____________

غسول الجسم الرائع

هذا الغسول من أجمل منتجات أمازون التي احببتها فهو مميز برائحته الغريبة والوردية الجميلة، بعد استخدامه لن تحتاج إلى غسل الجسم بكثره كما كنت تفعل من قبل، لأن رائحة هذا الغسول تظل لفترة طويلة.

رابط الشراء

____________

عطر الياسمين والفانيلا

عرفت الكثير من أنواع العطور لكن من اكثر العطور التي احببتها عطر الفانيليا والياسمين، مصنع بجودة عالية وتركيبه من مواد تم جلبها من بعض الجزر الفرنسية ومن الهند، للحصول على هذه الرائحة الرائعة، وتهدف إلى إثارة الإحساس الفريد.

رابط الشراء

____________

ساعة نسائية ذكية

هذه الساعة الأنيقة موجودة في أمازون وتبدو أنيقة تماما مثل الصورة، فهي تحتفظ بلونها لعدة سنوات لأنها مطلية بماء الدهب، وتتميز بتقنية حديثة تمكنك من تغيير الأشرطة التي تتناسب مع النشاط الخاص بك أو البحث، يمكنها الإتصال مع رسائل البريد الإلكتروني، وتتبع اماكن تواجدك، وبعد المسافة، وبها خيارات لا تعد، وهي متوافقة مع أجهزة الآي فون وأندرويد.

رابط الشراء

____________

خاتم ألماس راقي جدا

هذا الخاتم من أفضل خواتم الماس التي يمكن أن تقدمها في الخطوبة، فهو مصنع من الألماس والأحجار الكريمة، ولذلك سعره مرتفع قليلا، لكنه فخم جدا ورقيق للغاية وسعره مفاجئة لكم.

رابط الشراء

____________

شاحن يعمل بالطاقة الشمسية

هذا أغرب شاحن قابلنى لأنه يشتغل بالطاقة الشمسية, ينفع جدا فى السفر، وهو ينفع لإعادة شحن قطعتين معا من البطاريات القابلة للشحن، وبه منفذ يو اس بى كذلك، هذا الجهاز صغير للغاية وخفيف وينفعك في الطوارئ، أتمنى يكون لدى واحد منه.

رابط الشراء

____________

لوحة مفاتيح أبل اللاسلكية

تتميز هذه اللوحة بأنها لاسلكية وتتصل بالهاتف المحمول، مصنعة من خامات عالية الجودة مثل أكسيد الألومنيوم، بها مختلف المفاتيح ومنها المفاتيح الخاصة بالانظار، وتقنية بلوتوث، وهي رقيقة جدا في تصميمها.

رابط الشراء

____________

حامل التاب

صمم هذا الحامل بتصميم فريد من نوعه ليحمل التاب ويحافظ عليه ايضا،

صنع من الجلد الخارجي القوي وناعم من الداخل لمنع الخدوش، يمكنه الحماية الكاملة لسامسونج جالاكسي تاب، يمكن للتاب الوقوف به عمودي أو أفقي، وسهل للكتابة عليه أو مشاهدة الأفلام، به حماية ضد الخدوش. سريع وسهل التركيب، ومن السهل فيه الوصول إلى جميع الأزرار.

رابط الشراء

____________

وسادة بها مكبرات صوت

هذه الوسادة بها مكبرات صوت ويمكنك التحكم بحجم الصوت، حيث تم وضع اثنين من السماعات الرقيقة جدا والعميقة بداخل الوسادة للاستخدام المريح، صممت بصوت ستيريو وهي عالية الجودة .

رابط الشراء

____________

مطحنة أو هراسة الثوم

هذه المطحنة مصنوعة من البلاستيك وهي تعمل على هرس الثوم بطريقة سريعة وسهلة، دون أى عناء منكي، اعتقد ان كل مطبخ يحتاج لواحدة منها.

رابط الشراء

____________

كابل يو اس بى لشحن البطارية

صمم هذا المنتج لشحن البطارية، حيث يمكنه إعادة شحن البطاريات لمئات المرات، وتتم إعادة الشحن في 5 ساعات، مميز جدا وغريب في شكله وحجمه.

رابط الشراء

——————————————

قفل الباب المحمول

قفل الباب المثالي، فإذا كنت بحاجة إلى الأمن والخصوصية الإضافية، يمكنك استخدام هذا القفل المثيل والذى يتم تثبيته في ثوان دون وجود الأدوات اللازمة في أي باب له مفصلات ويفتح إلى الداخل، فإذا كنت بحاجة إلى الخصوصية دون الحاجة للحرج من وجود أشخاص يدخلون عليك، قم بإستخدام هذا القفل المحمول، وهو مثالى حيث يتم تركيبه في وقت بسيط جدا، ,يمنحك الأمان والخصوصية إضافية، اعتقد انه اختراع عظيم للبيت، وينفع في السفر، وشقة المعيشة، والفنادق، فندق وسكن الطلاب.

رابط الشراء

____________

أداة حماية اليد أثناء استخدام السكين

هذه الأداة تسمى حارس الإصبع فهي درع من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي يحمي الأصابع أثناء التقطيع والتكعيب، فهي عبارة عن درع لديه حلقة ملحومة، يضبط بسهولة ليناسب الاصبع الأوسط، عالي الجودة لأنه مصنوع من الفولاذ وهو مقاوم للصدأ، ويضبط بسهولة في الاصبع الأوسط، آمن وسهل التنظيف.

رابط الشراء

____________

دش اليد يغير اللون حسب الحرارة

هذا الدش المميز والغريب في تصنيعه لأنه يغير اللون حسب درجة الحرارة وهذه الخاصية فريدة من نوعها، لأول مرة أرى دش يعمل بالإضاءة، وبه جهاز تحكم عن بعد يسمح لك بتغيير اللون وقتما تشاء، انصحك بشراؤه ويمكنك تثبيته على اللون الذي تحب، وهو يعمل بإمدادات الطاقة، ويضيء بعد تدفق المياه إلى أسفل.

رابط الشراء

____________

رف الكتب المخفى

اذا كنت بحاجة إلى رف مخفى لتضع به الكتب الخاصة بك، انصحك بشراء هذا الرف الذي يثبت على الحائط ويصبح غير مرئي خلف كومة من الكتب، صلب في تصنيعه ويمكنه حمل ما يصل إلى 15 رطل من الكتب، يناسب الكتب المتوسطة والكبيرة.

رابط الشراء

____________

زجاجة مياه بها جيب سري

تتميز هذه الزجاجة بشكلها الراقي وهذا الجيب السرى الذي يمكنك تخزين ما تريد بداخله سواء بطاقة الصالة الرياضية، أو المال والمفتاح، وأكثر من ذلك! أصبح من السهل تخزين كل هذه الأشياء، وتحتوى الزجاجة ايضا على فتحة واسعة تناسب مكعبات الثلج، والغطاء به حماية تساعد على منع دخول الأوساخ والجراثيم بالداخل، ولها ضمان مدى الحياة.

رابط الشراء

____________

لوحة كتابة

هذا الجهاز يسمح لك كتابة ملاحظاتك، حيث يمكنك استخدامها لتدوين قوائم البقال، أو الرسائل المخفية بين الزوجين دون أن يعرفها شخص، حيث يمكن محوها بضغطة زر واحدة،كل هذا في في هذا الجهاز الخفيف الوزن والذي يناسب محفظتك أو جيبك.

رابط الشراء

____________

نظارة شمسية للرؤية الخلفية

هذه النظارة ذات الطلاء العجيب الخاص والذي يوفر لك الرؤية الخلفية، فهذه النظارات الشمسية صنعت بمرآة في كل جانب مما يسمح لك أن ترى ما يجري خلفك، وهي مناسبة لجميع الفئات العمرية، يمكنك أيضا استخدامها كنظارات تقي من الشمس وهي عالية الجودة أيضا.

رابط الشراء

____________

استمع مع اصدقائك من جهاز واحد

اصبح بإمكانك أنت واصدقائك سماع الموسيقى من جهاز واحد فقط من خلال هذا المنتج الممتاز، فهذا المحول به العديد من الفتحات للسماعة اليدوية تصل إلى 5 منافذ لتربط ما يصل الى خمسة سماعات بجهاز واحد لتبادل الموسيقى، ويأتي بألوان مختلفة، بضمان لمدة ثلاث سنوات.

رابط الشراء

____________

نظارة تنظر للأسفل

يمكنك مشاهدة التلفاز، لكن في بعض الأوقات تحتاج لتحريك رأسك وهذا قد يسبب لك ازعاج، وتتمنى تركيب شاشة مسطحة على السقف، ولكن إذا كانت تفتقد غرفتك إلى ذلك، فقد اصبح لديك البديل وهي هذه النظارات وهي تعمل بزاوية 90 درجة دون تحريك الرأس، وتسمح لك هذه النظارة بالقراءة في السرير أو مشاهدة التلفزيون أثناء الاستلقاء على ظهرك، وهذا هو الحل الأمثل لأولئك الذين يعانون من محدودية الحركة، وهي مفيدة لمنع تقلصات الرقبة أو إجهاد العين.

رابط الشراء

____________

حوض سمك على الحائط

هذا الحوض الأنيق مصنوع من الاكليريك، وهو وعاء سمك رائع بجودته وشكله المختلف ويمكن تعليقه بكل سهولة على الجدار.

رابط الشراء

____________

قفاز مانع الجروح

هدا القفاز ينفع للنساء في المطبخ وكل من يتعامل مع الآلات الحادة

كتقطيع اللحم مثلاً , فهو غير مصنوع من القماش الطبيعي وننصح بشراءه

لما يتميز به من مواصفات جيدة

رابط الشراء

—————————–

ما الذي اعجبكم

نتمنى التفاعل ويرجى مشاركة أي منتج اعجبكم في امازون غير

هذه المنتجات

تعليقات